image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جمال عارف يرفض إطلاق اسم «اتحاد جدة» على نادي الاتحاد

جمال عارف - جمال عارف يرفض إطلاق اسم «اتحاد جدة» على نادي الاتحاد
أبدى الإعلامي الرياضي المعروف بانتمائه إلى نادي الاتحاد جمال عارف رفضه من إطلاق اسم «اتحاد جدة» على نادي الاتحاد، مؤكدًّا أن هذه المسمى لا يتناسب مع نادي بهذه العراقة.

وكتب عارف من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «يجب على إدارة نادي الاتحاد السعودي أن ترفض تسمية النادي (اتحاد جدة) من خلال تكريس بعض وسائل الإعلام هذا المسمى (المناطقي) الذي لا يتواكب مع كبير الأندية السعودية، والكتابة بشكل رسمي إلى الجهات الرسمية لمنع هذا الاسم».

ويعد نادي الاتحاد الذي تأسس عام 1927م، أحد أعرق الأندية في آسيا والشرق الأوسط، وحقق فريق الكرة العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والدولي، أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال آسيا موسمي 2004 و2005 على التوالي، بالإضافة إلى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

وكثيرًّا ما تشير وسائل الإعلام إلى نادي الاتحاد بـ«اتحاد جدة» نسبة إلى مدينة جدة عقر دار الفريق، وهو ما طالب جمال عارف بتغييره.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد سيخوض مساء اليوم الأحد مباراة غاية في القوة أمام نظيره الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في مستهل مباريات الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

• جمال عارف: من يحاول المساس بنادي الاتحاد فسيرد له الصاع صاعين (اضغط هنا)

• عمر هوساوي ينتقل إلى صفوف الاتحاد بشكل رسمي (اضغط هنا)



●●