image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الجماز يثير الجدل بين جماهير الهلال بتصريح حول النجم السوري عمر خربين

خربين 1 - الجماز يثير الجدل بين جماهير الهلال بتصريح حول النجم السوري عمر خربين

أثار الإعلامي الرياضي، عبد الرحمن الجماز، الجدل حول عمر خربين والذي يعد أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأجانب، واحتمالية الاستغناء عن خدماته في الفترة القادمة.

وكان مدرب الفريق الأول للكرة بالهلال، قد أعلن تمسكه باللاعبين الأجانب، رافضًا رحيل أي لاعب حفاظًا على الاستقرار الفني لأزرق الرياض خلال الموسم القادم.

وقال الجماز في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الحصاد الرياضي”: أنه لو كان مسؤولًا في نادي الهلال، وفي حال تمكنه من الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب، فإنه سيستغني عن السوري عمر خربين.

اقرأ أيضًا.. هل أخفى نادي الهـلال إصابة كاريلو وباهبري بفيروس كورونا؟

وأشار الجماز إلى أنه يعتبر دور خربين مع الهلال دورًا ليس له أهمية، حيث أنه لم يقدم الكثير للفريق الأول للكرة بالزعيم خلال الفترة الماضية.

ويعتمد لوشيسكو في خط الهجوم بشكل أساسي على النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، والذي قدم مستويات ممتازة مع الزعيم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

وخاض عمر خربين والذي يبلغ من العمر 26 عامُا في الموسم الحالي، رفقة الزعيم 12 مباراة فقط، من أصل 22 لعبها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بواقع 594 دقيقة، ونجح خلال تلك المشاركات في تسجيل 4 أهداف.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف النصر، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة المحلية.



●●