image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدافع ريال مدريد السابق مطروح على طاولة النصر مجانًا

غاراي النصر - مدافع ريال مدريد السابق مطروح على طاولة النصر مجانًا

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ أحد المدافعين السابقين للمنتخب الأرجنتيني ونادي ريال مدريد الإسباني قد عرض على مجلس إدارة نادي النصر.

وأكّد الصحفي التركي إكرم كونور المختص في سوق الانتقالات. عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ أحد مدافعي المنتخب الأرجنتيني على طاولة الإدارة الصفراء.

وأوضح أنّ المدافع هو إيزيكيل غاراي اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين. وطرح اسمه والسيرة الذاتية له من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى صعيد آخر، فإن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر يحاول تعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا عن الفريق الأول. ولكن تظل الموافقة على التعاقد مع غاراي بيد المدير الفني للفريق، مانو مينيز.

هذا ورحل الأرجنتيني إيزيكيل غاراي عن نادي فالنسيا الإسباني في صيف عام 2020. ومنذ رحيله لم يوقع مع أي فريق آخر أي أنّه حر لمدة موسم كامل.

وجدير بالذكر أنّ إدارة النادي العاصمي قد أعلنت التخلي عن البرازيلي مايكون بيريرا بالإضافة إلى أربعة أسماء أخرى في الفريق الأول. وهي الأسترالي براد جونز ويحيى الشهري وعبد الرحمن الدوسري ورائد الغامدي.

النصر يرصد التعاقد مع مدافع ريال بيتيس لتعويض مايكون بيريرا (طالع التفاصيل).

هاشم سرور يشرح لإدارة النصر أهم عوامل اكتساح البطولات (طالع التفاصيل).



●●