قائمة الهلال في آسيا تؤرّق غارديم.. من سيكون الرباعي الأجنبي؟

  • تاريخ المقال 22 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
غارديم - الهلال

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. البرتغالي ليوناردو غارديم يمر بمشكلة تسببت في استهلاك قدر كبير من تفكيره.

وأوضحت التقارير أنّ القائمة الآسيوية تمثل صداعًا في رأس المدرب غارديم، وذلك بسبب أنّه مجبر على اختيار أربعة لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق الأول المشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

ونشرت التقارير أنّ قائمة فريق الهلال تضم جميع اللاعبين الدوليين في المنتخبين الأول والأولمبي وعدد من النجوم الشابة.

وعلى مستوى الرباعي الأجنبي، فإن ليوناردو غارديم استقر على اختيار البرازيلي الموهوب ماتيوس بيريرا بالإضافة إلى المدافع جانغ هيون سو. للانضمام إلى قائمة الفريق الآسيوية.

ولم يستقر المدرب البرتغالي حتى اللحظة على الثنائي الذي سيرافق اللاعبَين المذكورين. فهو يفاضل بين كل من لوسيانو فييتو وموسى ماريغا وبافتيمبي غوميز وغوستافو كويلار وأندري كاريلو حتى يكمل القائمة الرباعية.

ونوهت التقارير أنّ المباريات المقبلة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ستجعل البرتغالي يختار الاسمين المناسبين للأدوار الإقصائية. ومن المتوقع أن يكون البيروفي أندري كاريلو  ضمن القائمة الرباعية.

وسيلعب الهلال أمام فريق الاستقلال الإيراني في الـ13 من شهر سبتمبر المقبل على ملعب نادي الوصل ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

تصريحات غاضبة من شاموسكا بعد تعادل الشباب أمام الاتفاق (طالع التفاصيل).

إدارة الأهلي تقترب من التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127