image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد إصابته الأخيرة.. جاري رودريجيز يغادر الاتحاد إلى إسطنبول

رودريجيز 2 1 - بعد إصابته الأخيرة.. جاري رودريجيز يغادر الاتحاد إلى إسطنبول

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الرأس الأخضري جاري رودريجيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. قد غادر مدينة جدة متجهًا إلى العاصمة التركية إسطنبول، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها.

وأوضحت التقارير أن اللاعب قد توجه إلى تركيا من أجل عرض الإصابة التي تعرّض لها في العضلة الخلفية على طبيبه الخاص. بالإضافة إلى قضاء الفترة العلاجية والتأهيلية هناك.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. أحمد حجازي يغيب عن الاتحاد في نهائي البطولة العربية

وفي السايق ذاته، أكدت التقارير أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد وافقت على رحيل جاري رودريجيز إلى تركيا. على أن يتم تجهيزه للمشاركة في الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان جاري رودريجيز قد تعرّض لهذه الإصابة خلال تمارين الإحماء قبل مباراة العميد أمام الشباب، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة العربية، والتي انتهت بفوز العميد بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا.. النجم الأحمر يخطط لضم محترف الاتحاد بشكل نهائي

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يقدم خلال الفترة الأخيرة مستويات مرضية لطموحات جماهيره وعشاقه. حيث تمكن من الارتقاء إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة.

هذا ويستعد فريق الاتحاد حاليًا إلى مواجهة نادي أبها يوم الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●