image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشكوك تحوم حول مشاركة جاري رودريجيز مع الاتحاد أمام التعاون

رودريجيز 1 - الشكوك تحوم حول مشاركة جاري رودريجيز مع الاتحاد أمام التعاون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مواجهة نادي التعاون، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي. قد يخوض هذه المواجهة منقوصًا من خدمات لاعبه الرأس الأخضري جاري رودريجيز.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يدخل في منافسة قوية مع الاتفاق من أجل مدافع الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن جاري رودريجيز قد شارك في التدريبات الجماعية التي خاضها العميد مساء يوم أمس الاثنين. إلا أنه لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة الأخيرة، ومن المنتظر أن يخضع لفحصٍ طبي قبل المواجهة لتحديد موقفه من المشاركة.

وكان جاري رودريجيز قد غاب عن المباراة الأخيرة التي خاضها الاتحاد أمام نظيره الأهلي، يوم الخميس الماضي. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط تعلن رسميًا إيقاف خالد البلطان وحسين عبد الغني

ويعد الرأس الأخضري جاري رودريجيز واحدًا من أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب فابيو كاريلي في التشكيلة الأساسية للعميد. وتمكن اللاعب خلال منافسات الموسم الجاري من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة. بفارق 4 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الثالث، وذلك بعد مرور 18 جولة من أحداث المسابقة المحلية.



●●