image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

غرم العمري: الأندية تعاني ماليًا والميركاتو الشتوي سيكون هادئًا

العمري 1 - غرم العمري: الأندية تعاني ماليًا والميركاتو الشتوي سيكون هادئًا

أكد غرم العمري المحلل الفني ووكيل اللاعبين أن الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، سيشهد منافسة قوية بين كافة الأندية. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الأندية لن تكون قادرة على إبرام صفقات كثيرة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي تصريحات صحفية، قال غرم العمري: «النسخة الحالية من الدوري مختلفة فنيًا، فالمنافسات ممتازة بين الأندية. وهناك فرق صاعدة تقدم نفسها بشكل جيد. تفاجأنا بما حدث للنصر في أول 9 جولات، ولكنه قادر على العودة بقوة».

اقرأ أيضًا.. الشمراني: كلاسيكو الهلال والاتحاد سيكون مُغايرًا هذا الموسم

وأضاف العمري: «الاتحاد يقدم نفسه بشكل ممتاز مقارنة بالسنوات الماضية، ويسير بهدوء على الطريق الصحيح. والجولة التاسعة مهمة للغاية، وأتوقع مباريات مميزة وجميلة. والثلث الثاني من حيث المنافسة في الدوري السعودي سيكون قويًا للغاية».

واختتم العمري تصريحاته، قائلًا: «فترة الانتقالات الشتوية سوف تكون هادئة، نتيجة شهادة الكفاءة المالية. فالأندية لديها التزامات مالية كبيرة، ولا خيار أمامها سوى التسديد. وحتى الآن، هناك نادٍ واحد طالب بتغيير لاعب واحد فقط. وتفكير الأندية بالوقت الحالي ينصب على حل المشاكل المالية لديها».

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط تحقق مع نادي الفيصلي بشأن الإساءة إلى الحكم

وبالحديث عن الجولة المقبلة من الدوري السعودي، فستكون الجماهير على موعدٍ غاية في القوة، حيث يستضيف الهلال نظيره الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم غدٍ السبت، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 7:50 مساءً، (طالع كافة مباريات الجولة).

وبعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة المحلية، ينفرد الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الأهلي الوصيف، وفي المركز الثالث يأتي فريق الشباب برصيد 15 نقطة، (طالع كامل الترتيب).



●●