image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إيفرتون الإنجليزي يضغط على جيلفي سيجوردسون للموافقة على عرض الهلال

سيجوردسون - إيفرتون الإنجليزي يضغط على جيلفي سيجوردسون للموافقة على عرض الهلال

واصلت وسائل الإعلام الإنجليزية تسليط الضوء على العروض التي تلقاها صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون الإنجليزي. الأيسلندي جيلفي سيجوردسون. خاصةً عرض نادي الهلال.

ودخل الأيسلندي المخضرم دائرة اهتمامات مجلس إدارة النادي العاصمي برئاسة فهد بن نافل. للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. في ظل الأنباء المتداولة حول رحيل سيباستيان جيوفينكو والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وذكرت التقارير الإنجليزية أنّ مجلس إدارة نادي الهلال تقدم بعرض قيمته عشرة ملايين يورو للتعاقد مع جيلفي سيجوردسون هذا الصيف.

ووفقًا للصحفي الرياضي، التركي إكرم كونور فإنّ مسؤولي نادي إيفرتون الإنجليزي يفكرون بجدية في العرض الذي قدمه مجلس إدارة الأزرق. حيثُ نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ أزرق الميرسيسايد يضغط على اللاعب للموافقة على العرض.

بينما أشارت الصحافة الإنجليزية إلى أنّ اللاعب الأيسلندي يرفض مغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. وفي حال لم تُبقي الإدارة عليه فسينتقل إلى نادٍ إنجليزي آخر.

ونوهت أنّ المدير الرياضي بنادي إيفرتون مارسيل براندز سوف يجري محادثات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل إقناعه بالموافقة على عرض نادي الهلال.

كما تواصل لاعب إيفرتون السابق كيفين كامبل مع إدارة النادي للموافقة على عرض أزرق الرياض نظرًا لأنّه يصب في مصلحة النادي.

تعرف على الأندية الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين (طالع التفاصيل).

رئيس نادي النصر يرد على مطالب التعاقد مع ليونيل ميسي (طالع التفاصيل).



●●