image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

سيباستيان جيوفينكو يتلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الهلال

3 - سيباستيان جيوفينكو يتلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الهلال

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو قد تلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي بريشيا الإيطالي قد تقدمت بعرضٍ مغري من أجل الحصول على خدمات سيباستيان جيوفينكو. في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يرغب مسؤولي النادي الإيطالي في الصعود بالفريق لمنافسات دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا.. غرم العمري: الأندية تعاني ماليًا والميركاتو الشتوي سيكون هادئًا

ويعد جيوفينكو صاحب الـ 33 عامًا، واحدًا من أهم الخيارات أمام الفريق الإيطالي. وذلك لخبرة اللاعب الكبيرة في المنافسات الإيطالية، مع أندية يوفينتوس وإمبولي وبارما.

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من فريق الهلال أن اللاعب لن يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وسيستمر مع الزعيم حتى نهاية عقده في 2022.

ميدانيًا، اختتم الزعيم تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد، يوم غد السبت. والتي تأتي في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشمراني: كلاسيكو الهلال والاتحاد سيكون مُغايرًا هذا الموسم

ويسعى فريق الهلال في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل المحافظة على مركزه في صدارة الترتيب. بينما يأمل فريق الاتحاد في الخروج بنتيجة إيجابية من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي يقدمها في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل حاليًا صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة. بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الوصيف. بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.



●●