image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

البرازيلي جوليانو يتحدث عن مسيرته مع النصر ويصفها بالمميزة

2 1 - البرازيلي جوليانو يتحدث عن مسيرته مع النصر ويصفها بالمميزة

أعرب النجم البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا عن سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. مؤكدًا أن مسيرته مع العالمي تعد واحدة من أهم المحطات في مسيرته الاحترافية بالكامل.

وأكد النجم البرازيلي أن تجربته مع فريق النصر أضافت له الكثير على المستوى الاحترافي والشخصي. مشيدًا في الوقت ذاته بالحب والدعم الكبيرين الذين وجدهما من الجماهير، خلال مشواره مع العالمي.

اقرأ أيضًا.. النصر يوافق على إعارة لاعبه إلى اتحاد كلباء الإماراتي

وكتب جوليانو عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «انتقالي إلى النصر علمني أشياء كثيرة في حياتي. لقد كانت تجربة رائعة ومثيرة وإيجابية للغاية، وأنا دائمًا أقدر وأشكر جماهير النصر على حبهم ومشاعرهم الطيبة. ودائمًا ما أرد على رسائلهم».

وأضاف جوليانو: بالتأكيد، لقد تعلمت ونموت كثيرًا كلاعب وشخص خلال الفترة التي كنت فيها بالنصر. أنا وعائلتي استمتعنا حقًا بالوقت الذي عشناه في السعودية».

اقرأ أيضًا.. الزمالك المصري يرفض عرض النصر للتعاقد مع محمود حمدي الونش

وبالحديث حول ما يرغب اللاعب في تحقيقه مع فريقه الحالي باشاك شهير التركي، اختتم جوليانو: «أتمنى أن يكون موسم قليل الإصابات. وأن أساعد النادي وزملائي على تحقيق الانتصارات».

وكان البرازيلي جوليانو قد انتقل إلى صفوف نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية عام 2018، بعقد يمتد حتى 3 سنوات. إلا أن اللاعب فسخ عقده مع الفريق العاصمي في نهاية الموسم المنصرم بسبب التأخر في تسلم مستحقاته المالية.



●●