image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جوميز يتفوق على القحطاني ويحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال

1 1 - جوميز يتفوق على القحطاني ويحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال

واصل النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أدائه القوي رفقة الزعيم في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. مُحققًا رقمًا قياسيًا جديد مع الهلال في المسابقة المحلية.

وكان الفرنسي جوميز قد تمكن من قيادة الهلال إلى تحقيق فوزٍ عريض أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. حيث افتتح التسجيل للزعيم عند الدقيقة الـ 59، وأضاف كاريلو الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 73، واختتم جوميز ثلاثية الزعيم بهدف شخصي ثاني عند الدقيقة الـ 80.

وبهذه الثنائية يكون جوميز قد نجح في تسجيل 62 هدفًا بقميص الهلال، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ليصبح الهداف التاريخي للزعيم في المسابقة، متفوقًا على ياسر القحطاني صاحب الـ 61 هدفًا.

ونجح جوميز في تحقيق هذا الرقم، بعد مشاركته مع الهلال في مسابقة دوري المحترفين على مدار 3 مواسم. حيث تمكن في موسمه الأول من تسجيل 21 هدفًا. وفي الموسم الثاني واصل جوميز أدائه القوي مسجلًا 27 هدفًا.

وخلال منافسات الموسم الجاري، تمكن النجم الفرنسي من تسجيل 14 هدفًا حتى الآن. ليعتلي صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بفارق هدفين عن مهاجم الشباب الأرجنتيني كريستيان جوانكا.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

أول تعليق من البرازيلي روجيرو ميكالي بعد انتصاره الأول مع الهلال

الصليهم يكشف سر عدم تواجده في التشكيلة الأساسية أمام القادسية



●●