image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جوميز يكشف استراتيجية فريق الهلال في التتويج بالبطولات

18 - جوميز يكشف استراتيجية فريق الهلال في التتويج بالبطولات

أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته الكبيرة بالانتماء إلى الكيان الهلالي. مؤكدًا أن الزعيم دائمًا ما يسعى إلى إسعاد جماهيره من خلال التتويج بكافة البطولات الممكنة.

وفي تصريحات صحفية، قال جوميز: «الأهم في فريق الهلال أن يظهر الجميع بالشكل الذي يليق بالزعيم. وهو ما يجعلنا دائمًا تحت مسؤولية أن نكون في أتم الجاهزية للوصول لأهدافنا».

وأضاف: «لم نحظى بفترة كافية للتحضير بين الموسم الماضي والحالي، ونفتخر أن الهلال لا يملك فقط 11 لاعبًا أساسيًا بل كوكبة من النجوم، وحاولت أن تكون عودتي تدريجية، والجميع جاهز لتمثيل الفريق في أي وقت».

وأردف جوميز: «ما مررنا به في البطولة الآسيوية كان صعبًا للغاية، ومع ذلك شخصية الفريق البطل كانت حاضرة. خروجنا لم يكن بالإقصاء ولم نخسر في أي مبارة لأن الهلال لديه روح المجموعة».

واختتم النجم الفرنسي حديثه، قائلًا: «الآن تخطينا هذه المرحلة، ونركز في المباراة القادمة أمام الاتفاق للبحث عن صدارة الدوري، وهذا ما نطمح له حاليًا، وسنتابع بعدها طموحات الجماهير الهلالية».

وتأتي تصريحات النجم الفرنسي في الوقت الذي يستعد فيه فريق الهلال إلى مواجهة نادي الاتفاق اليوم الجمعة. على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الهلال المواجهة أمام الاتفاق وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط. بفارق الأهداف عن الفتح المتصدر، فيما يحتل فريق الاتفاق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الوحدة يواصل السقوط وهذه المرة أمام الرائد في الجولة الرابعة

الكشف عن موعد انضمام محمد العويس إلى صفوف الأهلي



●●