image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بافيتيمبي جوميز ينهي الجدل بشأن رحيله إلى الدوري الفرنسي

5 1 - بافيتيمبي جوميز ينهي الجدل بشأن رحيله إلى الدوري الفرنسي

شهدت الفترة الأخيرة انتشار عددًا من الأنباء الصحفية التي تشير إلى انتهاء مسيرة النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز. مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث سيعود اللاعب من جديد إلى الدوري الفرنسي، اعتبارًا من الموسم الجديد.

في هذا الصدد، حسم بافيتيمبي جوميز الجدل بشأن نهاية مسيرته مع الهلال، والرحيل إلى الدوري الفرنسي. مؤكدًا أن عقده مع فريق الهلال ما زال ممتدًا، وحتى الآن لم يتخذ اللاعب خطوة الرحيل عن الزعيم.

وأضاف جوميز في تصريحات صحفية: «لا أعلم شيئًا عن مستقبلي، اليوم أنا لاعب في الهلال وسعيد جدًا لوجودي هنا. لكن لا يعرف المرء ما يخبئه المستقبل، ربما في يوم من الأيام انتقل إلى نادٍ بمشروع له إطار يناسبني. لكن عن انتقالي للدوري الفرنسي، فلا توجد لدي إجابة الآن».

وبالحديث عن فارق الأجواء في المملكة والدوري الفرنسي، أكد جوميز أن الفرق بين السعودية وأوروبا ليس كبيرًا. موضحًا أن الوضع الآن يختلف كثيرًا عما كان عليه في الماضي، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال نوعية اللاعبين والمدربين الموجودين حاليًا في المسابقة السعودية.

واختتم النجم الفرنسي حديثه، قائلًا: «نلاحظ أيضًا النجاح في تطوير اللاعبين من خلال مدربين متميزين يأتون إلى المملكة. مثل ليوناردو جارديم الذي يدرب الهلال حاليًا، وأعتقد أننا ما زلنا أقل تقنيًا، لكن المملكة قريبة من الدوري الفرنسي».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الجزائري إسلام سليماني يشعل المنافسة بين الهلال والاتحاد

إدارة النصر ترصد التعاقد مع وليد الأحمد مدافع الفيصلي



●●