image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جوميز: أحاول حفظ النشيد الوطني السعودي محبة في الجماهير

.jpg - جوميز: أحاول حفظ النشيد الوطني السعودي محبة في الجماهير
أكد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم. أنه ترديده للنشيد الوطني السعودي، يمثل انعكاسًّا للمحبة الكبيرة للجماهير والشعب السعودي. موضحًّا أنه يعمل على حفظه.

وقال جوميز في تصريحات نقلتها القنوات الرياضية السعودية، عقب مباراة الهلال والاتفاق. إن اللقاء كان جيدًّا ويعكس الإعداد الجيد لفريق خاصة بعد الظروف الصعبة التي عاشها الزعيم في الفترة الماضية بعد تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين.

وأضاف جوميز: «أظهرت اليوم بأن الأسد ما زال حيًّا، وأنا هادئ خارج الملعب لأنني أمثل ناد كبير ولا بد أن تنعكس صورة لاعبيه خارج الملعب بشكل جيد».

اقرأ أيضًّا في أخبار نادي الهلال:

الهلال يتخطى نادي الاتفاق ويتصدر جدول الترتيب (اضغط هنا)

لوشيسكو بعد تصدر الهلال: حان وقت أخذ قسط من الراحة (اضغط هنا)

وتغلب الهلال على نظيره الاتفاق بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدفي الهلال النجم الدولي السعودي سالم الدوسري – صنعه جوميز – والدولي البيروفي أندريه كاريلو عند الدقيقة (25) و(63) على التوالي.

ورفع حامل اللقب رصيده إلى النقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بينما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة السادسة في المركز العاشر.

هذا ويضرب الهلال موعدًّا مع النصر لم يتحدد بعد، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لكن مصادر تشير إلى أنه سيكون خلال نهاية الشهر الجاري.



●●