image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أزمة مهاجم الهلال تتسبب في فشل انتقال ماركاو إلى الدوري الإيطالي

تيكسيرا - أزمة مهاجم الهلال تتسبب في فشل انتقال ماركاو إلى الدوري الإيطالي

أكّدت تقارير صحفية اليوم الأحد إصرار مسؤولي نادي غلطة سراي على عدم تكرار الأزمة، التي حدثت بعد انتقال غوميز إلى نادي الهلال.

وتلقى نادي غلطة سراي التركي عرضًا مغريًا بقيمة 15 مليون يورو من أجل التخلي عن المدافع البرازيلي. ماركاو تيكسيرا لصالح نادي روما الإيطالي إلّا أنّ الإدارة التركية رفضت التخلي عن اللاعب.

هذا ونشرت صحيفة “صباح” التركية أنّ مسؤولي غلطة سراي رفضوا رحيل ماركاو بسبب بافتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال. الذي انتقل إليه في صيف عام 2018.

وأوضحت أنّ إدارة النادي التركي تخوفت من تكرار الأزمة. التي صاحبت انتقال غوميز إلى نادي الهلال حيث أصبح مركز الهجوم في الفريق بدون أي لاعب مميز طوال 6 أشهر كاملة. وهو ما جعل الفريق يعاني طويلًا.

وأفادت الصحيفة أنّ انتقال غوميز إلى نادي الهلال كان درسًا تعلمه الفريق التركي بعدم التفريط في أي لاعب قبل تعويضه بلاعب مميز آخر وبالتالي لن يرحل أي لاعب قبل إتمام الاتفاق مع بديله.

نُبذة عن ماركاو تيكسيرا

يبلغ المدافع البرازيلي من العمر 24 عامًا وهو من أبرز المدافعين في الدوري التركي في الوقت الحالي. ويبلغ طوله 185 سم، ولعب في أندية ريو آفي وتشافيس البرتغاليين وأتليتكو باراناينسي البرازيلي.

ولعب هذا الموسم مع فريقه مباراتين إحداهما خرج بشباك نظيفة، ووصلت دقة تمريراته إلى 86% وافتكاكه الكرة بنسبة 100%.

الكشف عن طبيعة إصابة نجم الهلال سالم الدوسري (طالع التفاصيل).

إصابة تربك صفوف الهلال قبل ديربي الرياض أمام النصر (طالع التفاصيل).



●●