image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

شركة الوسائل تزف البشرى إلى جماهير النصر

السويكت رئيس نادي النصر - شركة الوسائل تزف البشرى إلى جماهير النصر
أكدت مصادر مطلعة اليوم الأربعاء، جاهزية أعمال شركة الوسائل للدعاية والإعلان في ملعب نادي النصر الجديد «مرسول بارك» بنسبة 40%، على الرغم من الأعطال التي واجهتها الشركة خلالها عملها في الملعب مؤخرًّا.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن ملعب النصر «مرسول بارك» سيكون جاهزًّا لاستضافة أولى مباريات فريق النصر يوم السبت المقبل، بعد اكتمال المرحلة الأولى من الخطة التطويرية التي تقوم بها شركة الوسائل.

وأشارت المصادر إلى أن المرحلة الأولى تعد جزءًّا من المراحل التطويرية المتعاقبة التي ستخضع لها جميع منشآت المشروع في الفترة المقبلة، حيث ترغب الشركة المملوكة لرجل الأعمال محمد الخريجي، في تحويل الملعب إلى وجهة سياحية وترفيهية ورياضية.

وكشفت المصادر أن التطويرات التي أجرتها شركة الوسائل في جميع المرافق الخدمية في الملعب، متوافقة مع أرقى المعايير العالمية المتبعة في الملاعب والوجهات السياحية والترفيهية.

ويستضيف فريق النصر يوم السبت المقبل، نظيره ضمك ضمن مباريات المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ليصبح الفريق الجنوبي أول ضيوف «مرسول بارك».

تجدر الإشارة إلى أن شركة الوسائل للدعاية والإعلان كانت قد حصلت حق استثمار ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لمدة عشر سنوات، بعد منافسة من شركة الهلال الاستثمارية التابعة لنادي الهلال.

فيتوريا بعد تسمية شارع باسمه: هنا أصبحت رجلًا (اضغط هنا)

الإعلان رسميًا عن موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر (اضغط هنا)



●●