image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

حارس الاتحاد يعتذر والسهلاوي يؤكد: التعاون عانى من الغيابات

.jpg - حارس الاتحاد يعتذر والسهلاوي يؤكد: التعاون عانى من الغيابات
قال البرازيلي مارسيلو جروهي حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم. إن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر في المباراة التي جمعته مع ضيفه التعاون. مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار جروهي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «بالتأكيد لم يكن أداؤنا مرضيًّا في مباراة الليلة، وأعتذر إلى للجماهير الاتحادية.. كنا مستعدين للانتصار في هذه المباراة لكننا تعادلنا».

الاتحاد يعود إلى نزيف النقاط بعد تعادله مع التعاون (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي يعاقب نادي التعاون بسبب “التدخين” (اضغط هنا)

وأضاف الحارس البرازيلي: «العمل الفني في الفريق جيد بشكل عام، وسنعمل بقوة خلال فترة التوقف، للظهور بصورة أفضل، ونعد جماهير الاتحاد بتصحيح الأمور وتحسين المستوى في المباريات المقبلة».

من جانبه، أوضح لاعب التعاون محمد السهلاوي أن الاتحاد دخل المباراة منتشيًّا، بفوزه على الأهلي في الجولة الماضية. وكان يسعى إلى استمرار نغمة الانتصارات في لقائه مع التعاون.

وأكد السهلاوي: «حاولنا من بداية المباراة ألا يدخل مرمانا هدف. وطبقنا تعليمات المدرب، فريقنا يعاني من الغيابات وسنكون أفضل بعد عودتهم».

وتعادل الاتحاد والتعاون مساء اليوم بهدف لمثله، ليرفع الفريقين رصيدهما إلى النقطة الخامسة في المركزين العاشر والحادي عشر على التوالي في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.



●●