image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جروس: تجربتي مع الأهلي أشبه بفيلم يتغير فيه الممثلون

جروس - الأهلي

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريستيان جروس العديد من الأسرار داخل القلعة الجداوية، مشيرًا إلى أن مهمته لتغيير الأوضاع داخل النادي لن تكون سهلة.

وقال جروس في تصريحاتٍ تلفزيونية:

“الأهلي لديه إدارة جديدة ويجب علي أن أتعامل معهم، والانسجام سيأخذ بعض الوقت، وأنا دائمًا أشعر أني في بيتي هنا في جدة وبالتحديد داخل الأهلي، وتجربتي مع الأهلي أشبه بالفيلم لكن في جزء جديد منه مع تغير بعض الممثلين وهو ما يجعل الأمر صعبًا”.

وأردف قائلًا:

“لدينا عناصر جديدة وأجانب أكثر وهذا ما يجعل الأمر مختلفًا وليس سهلًا، وهم حريصون على تقديم الأفضل، الأشياء المهمة لنجاح الفريق، هي الروح المعنوية وروح الفريق، كرة القدم في النهاية هي تمرير الكرة والفوز، هي نوع من التواصل يجب أن نمرر الكرة أكثر فأكثر وأن نتكلم كثيرًا بيننا”.

وأنهى كلامه بقوله:

“تجربتي مع الزمالك المصري كانت رائعة، كان لدي عناصر مميزة والتجربة لم تستمر سوى عام واحد، لا يمكننا الاستغناء عن هذا النوع من اللاعبين مثل: حسين عبد الغني وسعيد المولد الذين يعطون كل ما لديهم في المباراة”.

ويحتل نادي أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●