وزارة الرياضة تنشر تفاصيل حصول الأندية على شهادة الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 29 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
وزارة الرياضة - السلمي

نشرت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة جميع التفاصيل الخاصة بما تم سداده من الالتزامات المالية واجبة السداد على جميع الأندية حتى الـ30 من شهر أبريل الماضي.

وأوضحت اللجنة بيانًا أوضحت فيه أنّ جميع أندية دوري المحترفين قد نجحت في الحصول على شهادة الكفاءة المالية. باستثناء نادي الطائي الذي سبق أن عُلقت عنه الشهادة في وقت سابقبسبب عدم الوفاء بمستحقات سابقة لنادي النصر.

وأفادت وزارة الرياضة عبر الحساب الرسمي لها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جدولًا به التزامات وسداد وجدولة ونسبة السداد لجميع الأندية الـ16.

وأوضحت اللجنة أنّه يظهر في البيان كشف بما تم سداده من هذه الالتزامات خلال الفترة المحدةة. مع منح شهادة الكفاءة المالية للأندية الـ16 استنادًا للمادة 11 من لائحة الكفاءة المالية. وهي أبها والفتح والفيصلي وضمك والهلال والاتفاق والنصر والاتحاد والشباب والباطن والحزم والفيحاء والرائد والتعاون والأهلي.

هذا ووجهت اللجنة الشكر والتقدير لكافة الأندية ومسؤوليها على اهتمامهم وعملهم في تقديم كافة المستندات اللازمة من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية والوفاء بالالتزامات لتحقيق مستقبل مالي لأفضل ممارسات الحوكمة المالية. ما يضمن استقرار النادي ماليًا وتنظيميًا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127