image
أخبار كرة القدم السعودية

جوستافو كويلار يتحدى ليونيل ميسي برسالة شديدة اللهجة

كويلار ليونيل ميسي 1 - جوستافو كويلار يتحدى ليونيل ميسي برسالة شديدة اللهجة

شدد جوستافو كويلار نجم نادي الهلال والمنتخب الكولومبي على أهمية مباراة منتخب بلاده المقبلة أمام الأرجنتين. مؤكدًا أنه سيتولى مهمة مراقبة النجم ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني.

وأوضح جوستافو كويلار في تصريحات صحفية، أن المباراة أمام الأرجنتين ذات أهمية خاصة بالنسبة للمنتخب الكولومبي. مشيرًا إلى أنه سيضع اهتمام مضاعف بمراقبة ليونيل ميسي، ولن يترك له حتى حرية التفكير داخل الميدان.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من هيرفي رينارد بعد الانتصار العريض أمام اليمن

وأضاف كويلار: «لم أواجه ميسي من قبل، لكنني أعرف جيدًا أنه أفضل لاعب في العالم. سأضع اهتمام مضاعف به في كل مكان، ولن أترك له حتى حرية التفكير داخل الملعب».

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «من الأكيد أننا سنحاول تحقيق أهدافنا على أرض الملعب، ويجب أن نلحق بميسي ورفاقه الهزيمة. لأن فريقنا بحاجة إلى النقاط الثلاث في هذه المباراة».

اقرأ أيضًا.. حمد الله يثير الجدل بصورٍ مع فيتوريا ويعلق: من يعيد الرفاق!

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الكولومبي نظيره الأرجنتيني، فجر يوم الأربعاء المقبل. وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، الخاصة بأمريكا الجنوبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الكولومبي يحتل المركز السابع بالتصفيات المؤهلة للمونديال برصيد 6 نقاط. بينما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وذلك بعدد مرور 5 جولات.



●●