image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حبيب الوطيان يشارك أساسيًّا في مباراة الهلال والنصر.. واستبعاد خربين

الوطيان - حبيب الوطيان يشارك أساسيًّا في مباراة الهلال والنصر.. واستبعاد خربين
من المنتظر أن يشارك الأرجنتيني لوسيانو فييتو محترف الهلال في مباراة فريقه التي ستقام يوم الاثنين المقبل، كلاعب أساسي بدلًّا سالم الدوسري الذي تعرَّض للإصابة مؤخرًّا خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

ونقلت تقارير صحفية عن مصادر قولها إن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال. فضّل مشاركة حبيب الوطيان في المباراة أمام النصر بدلًّا الحارس المصاب عبدالله المعيوف.

وأكدت التقارير جاهزية ياسر الشهراني لخوض مباراة الفريق النصر. بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراة جامايكا الودية.

وفي السياق ذاته، كشفت المصادر أن السوري عمر خربين لن يشارك في مباراة فريقه أمام النصر. حيث لم ينخرط اللاعب في التدريبات بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في المعسكر التدريبي الذي خاضه نسور قاسيون في الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن التونسي نبيل معلول كان قد استبعد عمر خربين من قائمة بلاده في معسكر المنتخب السوري الذي أقيم خلال أيام الفيفا.

هذا ويلتقي فريق الهلال مع نظيره النصر يوم الاثنين المقبل في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. على أن يتجدد اللقاء يوم الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

رازفان يقود الهلال عبر الفيديو في مباراة الديربي أمام النصر (اضغط هنا)

ديربي الرياض.. التاريخ ينحاز إلى الهلال على حساب النصر (اضغط هنا)



●●