image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حمد آل منصور تحت المجهر من أجل حسم مصيره مع الاتحاد

آل منصور 2 - حمد آل منصور تحت المجهر من أجل حسم مصيره مع الاتحاد

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي. إلى تحديد مصير بعض اللاعبين مع اقتراب انطلاق فعاليات فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق الاتحاد أن المدرب فابيو كاريلي، قرر وضع اللاعب حمد آل منصور تحت المجهر خلال الفترة المقبلة. وذلك لتحديد مصير تفعيل بند شراء عقد اللاعب من عدمه في نهاية الموسم الجاري.

هذا وسيأتي تقييم حمد آل منصور من خلال المباريات التي يشارك فيها مع النادي الغربي، سواء كانت مشاركته بشكل أساسي أو احتياطي.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد وضع بندًا في عقد حمد آل منصور، أثناء استعارته من نادي النصر مطلع الموسم الجاري. يقضي بأحقية شرائه بعد انتهاء فترة إعارته.

ومنذ انتقال حمد آل منصور إلى صفوف العميد، شارك في مباراتين أمام الوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأمام الرائد في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي سياق آخر، واصل الفريق الاتحادي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نادي الهلال يوم السبت المقبل. على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

تطورات جديدة في مصير المهاجم بريجوفيتش مع الاتحاد

حمد آل منصور يعتذر لإدارة وجماهير الاتحاد بعد سلوكه الأخير

لهذا السبب.. النصر يقدم مستويات متراجعة ببطولة الدوري!



●●