image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

مدرب القادسية يرفض رحيل اليامي إلى الهلال في الشتوية

اليامي 1 - مدرب القادسية يرفض رحيل اليامي إلى الهلال في الشتوية
رفض التونسي يوسف المناعي. مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية رحيل لاعب فريقه حمد اليامي. إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ يوم غد الاثنين.

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد أعلنت تعاقدها مع اليامي لمدة 4 مواسم بداية من الموسم القادم. وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع القادسية.

وذكرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن إدارة نادي الهلال ترغب في شراء المدة المتبقية من عقد اليامي مع القادسية. حتى يتمكن من الانضمام إلى صفوف أزرق الرياض في يناير الجاري.

وقال المناعي في تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط إن اليامي من العناصر المهمة في فريقه خلال الموسم الحالي. ولا توجد أي نية في التفريط فيه.

وأكد المناعي أنه رفض رحيل اليامي كونه أحد الركائز الأساسية مع الفريق ولن يوافق على رحيله في الشتوية. متمنيًّا في الوقت ذاته أن يُوفق اللاعب مع نادي الهلال في الموسم المقبل.

ويقدم الهلال مستويات متذبذبة في الجولات الثلاث الماضية، حيث تعادل مع الاتحاد والشباب والباطن على التوالي. إلا أنه ما زال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه الشباب والأهلي.

رسميًا.. الهلال يتعاقد مع لاعب القادسية حمد اليامي (اضغط هنا)

الهلال يتحرك لشراء عقد حمد اليامي.. وهتان يصاب بنزلة برد (اضغط هنا)



●●