image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط تصدر قرارًا بمعاقبة حمد الله.. وإدارة النصر تتحرك بشكل عاجل

.jpg - لجنة الانضباط تصدر قرارًا بمعاقبة حمد الله.. وإدارة النصر تتحرك بشكل عاجل

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت قد قرر تقديم استئناف ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق ضد المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف مهاجم الفريق العاصمي لمدة 15 يومًا قابلة للتجديد على خلفية الواقعة الأخيرة التي حدثت بعد لقاء الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت اللجنة أنّ قرار إيقاف المهاجم المغربي يعد مؤقتًا  لحين الانتهاء من دراسة ما قام به، واتخاذ قرار نهائي حيال هذه الواقعة. وسيبدأ سريان القرار بداية من تاريخ الإخطار.

وأوضحت التقارير الصحفية أنّ إدارة نادي النصر تستعد للتدخل في الأمر. وهذا عن طريق تقديم طلب استئناف لإعادة النظر في القرار. خاصة وأنّ الفريق العاصمي تنتظره مباريات هامة مقبلة.

وكان المهاجم عبد الرزاق حمد الله قد استشاط غضبًا بعد الخسارة أمام فريق الفيصلي وضياع بطولة الكأس. والتقطته عدسات الكاميرات وهو يقوم بحركات مشينة ضد لاعب الفيصلي وليد الأحمد. مما دعا إدارة عنابي سدير لاتخاذ قرار بتقديم شكوى ضد اللاعب.

وليس هذا فقط بل قرر الجهاز الإداري المشرف على فريق الكرة الأول بالنادي. توقيع عقوبة على اللاعب بالحسم من راتبه على إثر هذه الواقعة.

إدارة النصر توقع عقوبة قاسية على حمد الله بعد سلوكه الأخير (طالع التفاصيل).

شباب أهلي دبي يطلب التعاقد مع نجم النصر بصورة نهائية (طالع التفاصيل).



●●