image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

حمد الله إلى الاتحاد والقرني إلى النصر.. صفقة تبادلية تلوح في الأفق!

pjimage - حمد الله إلى الاتحاد والقرني إلى النصر.. صفقة تبادلية تلوح في الأفق!

أثارت تقارير صحفية جدلًا كبيرًا صباح اليوم الجمعة حول مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. المغربي عبد الرزاق حمد الله واحتمال رؤيته بقميص نادي الاتحاد.

وأوضحت التقارير أنّه من المحتمل عقد صفقة تبادلية بين النادي الجداوي والعاصمي خلال الفترة المقبلة. وذلك في ظل الأنباء المتداولة عن رغبة الأصفر في الحصول على خدمات فواز القرني حارس العميد.

وذكرت أنّ ملامح الصفقة التبادلية ستكون برحيل حمد الله إلى الاتحاد مقابل انتقال فواز القرني إلى النصر. وهو  ما أحدث ضجة كبيرة على الساحة الرياضية.

وأفادت التقارير أنّ النصر يجري حاليًا مفاوضات مكثفة مع مسؤولي الاتحاد من أجل إبرام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واختتمت مشيرة إلى أنّ تعاقد إدارة مسلي آل معمر مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر كان بمثابة بداية نهاية مسيرة حمد الله مع العالمي.

وفي ذات السياق، فقد علّق الإعلامي الرياضي محمد العميري على هذه الأنباء حيثُ أبدى اندهاشًا كبيرًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فقال:

“حمد الله إلى الاتحاد، معقولة”.

بينما نفى الإعلامي والكاتب الرياضي حمزة السيد انتقال حمد الله إلى الاتحاد ولكنّه أكّد أنّه سيرحل عن النصر فقال:

“اجتهادات وفي الأخير لن يحدث شيئا، حمد الله مهاجم هداف ، لكن في الحقيقة اكتفى بما قدم ، الشاهد خلافاته مؤخرا وعدم احترافيته كمهنة مناط بها ، لذا قد يتخلص منه النصر ، لكن خارج النطاق المحلي ، تذكروا رأيي هذا”.

تعرف على موعد استلام ماجد النفيعي منصبه كرئيس للأهلي بشكل رسمي (طالع التفاصيل).

إدارة الهلال تعلق العمل في ملف ملعب الفريق الخاص (طالع التفاصيل).



●●