image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مطالبات باستبعاد حمدالله وأمرابط من لقاء الديربي أمام الهلال

وأمرابط 15002733709089879384. - مطالبات باستبعاد حمدالله وأمرابط من لقاء الديربي أمام الهلال

ذكر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل -المعروف بميوله النصراوية- خبرًا مفاجئًا بخصوص ثنائي نادي النصر عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وأوضح المريسل في تصريحات تلفزيونية أنّ جماهير العالمي تتردد بينها مطالب باستبعاد الثنائي المغربي عن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الديربي أمام الهلال. وأن يتواجدا على دكة الاحتياط.

وأفاد عبدالعزيز المريسل أنّه على الرغم من عدم مشاركة الجناح نور الدين أمرابط مع النصر في المباراة الماضية بداعي الإيقاف لتراكم االبطاقات. إلّا أنّ هناك مطالب بإبعاده عن التشكيلة لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب.

وتابع الإعلامي:

“أمرابط كان يعوض عدم اللعب في المنظومة الجماعية بالعرضيات والقوة الجسمانية ولكنه يفقد هذه المميزات مؤخرًا. والمدرج النصراوي أصبح يطالب بوجوده رفقة حمدالله على الدكة بسبب المستوى المتراجع”.

ويمر الثنائي المغربي بفترة صعبة مع النصر هذا الموسم. فالمهاجم حمدالله لم يسجل حتى الآن سوى ثلاثة أهداف فيما شارك أمرابط في 15 مباراة وأحرز هدفين ولم يصنع.

وعلى صعيد آخر فقد واصل الجهاز الفني للفريق العاصمي تحت قيادة الكرواتي ألان هورفات. محاولاته لإعداد نورالدين أمرابط بأفضل جاهزية ممكنة من أجل لقاء الديربي يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضحت مصادر مقربة من نادي النصر أنّ الكرواتي ألان هورفات يخطط لإعادة أمرابط إلى التشكيل الأساسي في مباراة الديربي.

وأعد الجهاز الفني برنامجًا تأهيليًا من أجل تجهيز اللاعب. نظرًا لظهوره الجيد في لقاء الديربي في كل مرة تقريبًا.

الصرامي يثير الجدل بين جماهير النصر بسبب المدرب الجديد (طالع التفاصيل).

الهلال يفقد 7 لاعبين قبل مواجهة ديربي الرياض أمام النصر (طالع التفاصيل).



●●