حمد الله سيرحل أم سيبقى؟.. الغموض يسيطر على رواق النصر

  • تاريخ المقال 18 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
عبد الرزاق حمد الله

دافع وليد المهيدب مدير إدارة الإعلام داخل نادي النصر عن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المغربي عبد الرزاق حمد الله في ظل الأنباء المتداولة عن تواجد أزمة بينه وبين الجهاز الفني.

وانتشرت أنباء مكثفة خلال الساعات الماضية تفيد بأنّ اللاعب دخل في أزمة مع المدير الفني مانو مينيز، وذلك لعدم اعتماده عليه في خططه. وبالتالي لم ترق له أفكار مينيز. ليطلب الرحيل عن النادي، وأشارت الأنباء إلى احتمالية ارتدائه قميص فريق الاتحاد.

ونفى وليد المهيدب هذه الأنباء، فنشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“لم يطلب اللاعب عبدالرزاق حمدالله الانتقال الى فريق الاتحاد. وهو لاعب محترف يحترم علاقته التعاقدية.. ولم يصل إلى النادي أي عرض رسمي. النصر سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يثبت أنه حاول مفاوضة أي لاعب نصراوي دون موافقة رسمية”.

هذا وكان شقيق عبد الرزاق حمد الله ووكيل أعماله قد أثار الجدل بمنشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستغرام”. فقد نشر صورة لمهاجم النصر وتمنى له التوفيق في مسيرة جديدة. مما دفع البعض للاعتقاد بتواجد أزمة حقيقية داخل النادي.

وكشفت التقارير الصحفية السبب وراء منشور شقيق حمد الله. حيثُ أفادت أنّ ما نشره شقيق اللاعب جاء كردة فعل للمعلومات التي لديه. بأن الجهاز الفني ينوي استبعاد اللاعب من القائمة الآسيوية بسبب إيقافه عن مواجهة تراكتور الإيراني.

آل الشيخ يحضر مفاجأة مدوية لنادي الاتحاد في حال التتويج باللقب العربي (طالع التفاصيل).

الأهلي يغلق ملف مهند عسيري بعد تسليمه مستحقاته المتأخرة (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208