image

الله 5 - حمد الله ينافس على لقب أفضل مهاجم في غرب آسيا

تواجد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في القائمة التي أصدرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. يوم أمس الأحد، من أجل تحديد أفضل مهاجم في منطقة غرب آسيا.

ونشر الاتحاد الآسيوي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” قائمة تضم 7 لاعبين من عدة أندية مختلفة. حيث سيجري اختيار واحد من بينهم لنيل لقب أفضل مهاجم في غرب آسيا عبر التصويت.

وجاءت القائمة التي نشرها الاتحاد الآسيوي عبر “تويتر”، على النحو التالي:

عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر – بغداد بونجاح مهاجم السد القطري – ويليتون مهاجم الشارقة الإماراتي – المعز علي مهاجم الدحيل القطري – ايجور سيرجييف مهاجم باختاكور الأوزبكي – بيدرو كوندي مهاجم شباب أهلي دبي الإماراتي – وأمير أرسلان مهاجم الاستقلال الإيراني.

وشهدت النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا تألقًا كبيرًا من جانب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. حيث كان أحد أبرز اللاعبين في البطولة وتمكن من قيادة العالمي إلى الوصول لنصف نهائي البطولة. إلا أن الفريق العاصمي فشل في بلوغ النهائي بالخسارة أمام بيرسبوليس الإيراني.

وبالحديث عن قائمة الهدافين، فقد تربع حمد الله على صدارة القائمة رغم خروج النصر من المنافسة برصيد 7 أهداف كاملة. بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

مكافآت ضخمة للاعبي النصر بعد الانتصار أمام القادسية

مدرب النصر يؤكد الصعوبات ويهدي الانتصار إلى المصابين



●●