image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حمد الله يصدم جماهير النصر ويعلن إصابته بفيروس كورونا

الله 13 - حمد الله يصدم جماهير النصر ويعلن إصابته بفيروس كورونا

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية. حيث أعلن نجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله إصابته بـ “فيروس كورونا” المستجد.

وخضع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لمسحة طبية أثبتت إصابته بالفيروس المستجد. وجاءت المسحة بعد ظهور أكثر من إصابة في صفوف الفريق العاصمي، خلال الأيام الماضية.

من جهته، كتب حمد الله عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما أصاب المؤمن من هم ولا غم ولا حزن حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله من خطاياه».

اقرأ أيضًا.. المزيد من الإصابات بكورونا في صفوف فريق النصر

وأضاف حمد الله: «تأكدت إصابتي بفيروس كورونا. لله الشكر، بالشفاء العاجل للجميع، وحفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم».

وجاءت إصابة حمد الله ليرتفع عدد المصابين في نادي النصر إلى 6 مصابين. وتضم القائمة: وليد عبد الله ويحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري وعبد الله الخيبري. بالإضافة إلى عضو مجلس الإدارة عايض القحطاني.

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من الفريق العاصمي أن جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى الجهاز الفني. سيخضعون لفحصٍ طبي آخر خلال الساعات المقبلة، من أجل الاطمئنان على صحتهم.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر تتعاقد مع المدرب الإسباني هوجو كاماريرو

الجدير بالذكر أن الوافد الجديد إلى صفوف النصر علي لاجامي قد افتتح سجل المصابين بـ “فيروس كورونا”. إلا أن أنه تعافى تمامًا من الإصابة بالفيروس المستجد، وشارك في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الجمعة.

وتأتي تدريبات النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا استعدادًا لمواجهة الفريق المقبلة أمام فريق الشباب. يوم غدٍ الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●