image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بغلف يحسم اشتباك حمد الله والغنام وأيمن يحيى يطمئن الجماهير

يحيى 3 1 - بغلف يحسم اشتباك حمد الله والغنام وأيمن يحيى يطمئن الجماهير

حرّص عضو الشرف الذهبي بنادي النصر عبد العزيز بغلف على طمأنة الجماهير النصراوية بشأن المشادة التي حدثت بين ثنائي الفريق الأول المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والظهير سلطان الغنام.

وكان فريق النصر قد خاض يوم أمس الأربعاء مواجهة قوية أمام نادي الرائد، ضمن منافسات دور الـ 16 بمنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين. وانتهت المواجهة بفوز العالمي بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا.. النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد

وخلال أحداث الشوط الأول من المباراة، رصدت عدسات الكاميرا مشادة بالأيدي بين ثنائي الفريق النصراوي عبد الرزاق حمد الله وسلطان الغنام. مما أثر حالة جدل كبيرة في الأوساط الرياضية، (طالع التفاصيل).

من جهته، كتب عبد العزيز بغلف عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «الحمد لله.. فوز مهم جدًا لعودة الروح للفريق. القادم أفضل بإذن الله، قفوا خلف ناديكم وسوف تشاهدون ما يسركم بحول الله».

اقرأ أيضًا.. هاسي مدرب الرائد يهاجم حكام مبارياته: متى ستحتسب لنا ركلة جزاء؟

وأضاف بغلف: «تم إنهاء الاختلاف في وجهات النظر والذي تسبب به حرص اللاعبين على نتيجة المباراة. شكرًا حمد الله وسلطان الغنام وحسين عبد الغني.. ولا عزاء للمتربصين».

وفي سياق آخر، أعرب لاعب النصر أيمن يحيى عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العالمي أمام الرائد, مشيرًا إلى أن الإصابة التي تعرّض لها في هذه المواجهة ليست بالخطيرة.

اقرأ أيضًا.. الشباب يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية بهدف قاتل

وفي تصريحات صحفية، قال أيمن يحيى: «مبروك لجماهيرنا الغالية الفوز وبلوغ ربع نهائي كأس الملك. وإن شاء الله تكون بداية عودتنا للانتصارات، إصابتي بسيطة وإن شاء الله سأكون جاهزًا للمباريات القادمة».

وكان أيمن يحيى صاحب الهدف الأول للعالمي قد تعرّض للإصابة عند الدقيقة الـ 40 من عمر المواجهة. ليقوم المدرب روي فيتوريا بالدفع باللاعب الشاب سامي النجعي بدلًا منه، لينجح هو الآخر في تسجل ثاني أهداف العالمي.



●●