image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

حمدالله ومايكون ضمن أفضل تشكيلتين في دوري أبطال آسيا

2 - حمدالله ومايكون ضمن أفضل تشكيلتين في دوري أبطال آسيا
تواجد نجما النصر عبدالرزاق حمدالله ومايكون بيريرا في قائمة تضم 6 لاعبين استطاعت دخول تشكيلتين مختلفتين لأفضل اللاعبين في دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة.

وتصدر حمدالله ومايكون التشكيلة الأولى التي وضعتها شبكة «أوبتا» للإحصائيات، إضافة إلى تشكيلة أفضل اللاعبين وفقًّا لتصويت الجمهور.

الجماز: كريستيانو رونالدو كان قريبًّا من نادي النصر (اضغط هنا)

رئيس الهلال السابق يعلق على ظهور أمرابط مع الشيف عبدالرحمن بن قاسم (اضغط هنا)

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. أن 6 لاعبين تمكنوا من دخول القائمين هم عبدالرازق حمدالله ومايكون بيريرا (النصر) وبغداد بونجاح (السد القطري) وشجاع خليل زاده وسعيد آغائي (بيرسبوليس الإيراني) بالإضافة إلى حارس مرمى بيرسبوليس حامد لاك.

تجدر الإشارة إلى أن النصر قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

وعقب الخروج من دوري أبطال آسيا، تقدم مجلس إدارة نادي النصر بمذكرة احتجاج ضد بيرسبوليس بسبب تسجيله لاعبين في قائمة الفريق على الرغم من عقوبة المنع من التسجيل المفروضة على النادي الإيراني بسبب قضية المدرب الكرواتي برانكو.

وقوبلت مذكرة النصر بالرفض من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي، لكن إدارة صفوان السويكت استأنفت ضد القرار، واستعانت بأحد المحامين الدوليين للحفاظ على حقوق النادي.



●●