image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حمد الله يواصل الغياب وأنباء عن عدم اللحاق بمباراة التعاون

الله 2 2 - حمد الله يواصل الغياب وأنباء عن عدم اللحاق بمباراة التعاون

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن تفاصيل جديدة بشأن غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن الفريق النصراوي، وذلك في مستهل مشوار الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت المصادر أن رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت قد قام بتمديد الإجازة الممنوحة للاعب، مما يجعل غيابه مرجحًا عن مباراة العالمي المقبلة أمام فريق التعاون.

ومن المقرر أن يحل العالمي ضيفًا ثقيلًا على نادي التعاون يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على  استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

اقرأ أيضًا.. حارسا النصر والتعاون ضمن تصويت الأفضل في دوري أبطال آسيا

اقرأ أيضًا.. الدويش يستغرب من موقف الهلال والنصر مع الاتحاد الآسيوي

وكان حمد الله قد حصل على إجازة خاصة عقب انتهاء مشوار الفريق النصراوي في منافسات دوري أبطال آسيا، وكان من المفترض أن يعود إلى المملكة يوم السبت الماضي، إلا أن الإدارة قررت تمديد إجازته، ليصل اللاعب إلى المملكة خلال اليومين المقبلين.

في هذا الصدد، أكدت المصادر أن مشاركة النجم المغربي أمام التعاون ليست أكيدة، وذلك بسبب الإجراءات الصحية على القادمين إلى المملكة، بالإضافة إلى عدم جاهزية اللاعب الكاملة بعد غيابه عن التدريبات في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن فريق النصر استهل مشواره في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، يوم أمس الأحد، بالخسارة أمام فريق الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، (طالع التفاصيل).



●●