image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الرزاق حمد الله يستعد لمنافسات الموسم الجديد

الله أمرابط 1 - عبد الرزاق حمد الله يستعد لمنافسات الموسم الجديد

أثار المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حماسة جماهير الفريق. حيث أبدى اللاعب جاهزية كبيرة لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وظهر عبد الرزاق حمد الله من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”. وهو يقوم ببعض التمارين في الصالة الرياضية، حيث أبدى جاهزية كبيرة للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. محمد كنو يقرر مواصلة برنامجه العلاجي في مدينة دبي

وتفاعلت جماهير النصر بشكل كبير مع تحضيرات حمد الله للموسم الجديد. حيث طالبته بضرورة العودة إلى مستواه السابق، حتى يتمكن من قيادة العالمي إلى منصات التتويج من جديد.

وخلال الموسم المنصرم لم يظهر عبد الرزاق حمد الله بمستوياته المعهودة. حيث أنهى مسابقة الدوري السعودي مسجلًا 11 هدفًا فقط، فيما تمكن الفرنسي بافيتيمبي جوميز من الظفر بلقب الهداف بعد تسجيله 24 هدفًا.

اقرأ أيضًا.. حقيقة مفاوضات النصر مع ثنائي الزمالك والأهلي المصريين

ويعد الموسم المنصرم هو الأضعف تهديفيًا بالنسبة لحمد الله مع فريق النصر. حيث تمكن في موسمه الأول من تسجيل رقم قياسي غير مسبوق بتسجيل 35 هدفًا. وفي الموسم الثاني سجل اللاعب 29 هدفًا.

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين. محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة. فيما تمكن غريمه الهلال من الظفر باللقب بعدما تمكن من حصد 61 نقطة.



●●