image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

ناد إنجليزي يهدد استقرار النصر ومخاوف من رحيل حمدالله

1 1 - ناد إنجليزي يهدد استقرار النصر ومخاوف من رحيل حمدالله
ذكر تقرير صحفي اليوم الخميس أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد دخل ضمن اهتمامات مدرب توتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقلت صحيفة «المنتخب» المغربية عن شبكة «Prem Transfer Man» إن جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله من دعم هجوم توتنهام، حيث يرى المدرب أن حمدالله سيشكل ثنائيًّا مميزًّا مع الإنجليزي هاري كين.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن مورينيو طلب من إدارة توتنهام بدء المفاوضات مع نادي النصر من أجل التعاقد مع حمدالله خلال الفترة المقبلة، لكنها لم تذكر أي تفاصيل بشأن قيمة العرض الذي سيقدمه النادي الإنجليزي.

وقدم حمدالله مستويات ولا أروع مع النصر، وتمكن خلال الموسمين الماضيين من قيادة الفريق إلى تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019 وكأس السوبر السعودي، كما توج حمدالله بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.

ويتوقع مراقبون أن ترفض إدارة النصر رحيل حمدالله مهما كانت المغريات المالية، حيث يضع مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت، استقرار الفريق الأول لكرة القدم فوق كل اعتبار.

وتعاقدت إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع عدد كبير من المحترفين المحليين والأجانب، علّ أبرزهم بيتي مارتينيز وكين جيم سو وعبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي وعلي لاجامي وآخرين، فهل تتوقع رحيل حمدالله ؟

اقرأ أيضًّا في أخبار نادي النصر السعودي
عضو شرف الوحدة يخطط لخطف رباعي النصر
الرشيد: أنفقت أموالًا على النصر وانقلبت ضدي!
أول تعليق من فيتوريا بعد فوز النصر أمام سباهان الإيراني
النصر يتصدر ترتيب مجموعته بعد أداء قوي أمام سباهان



●●