image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

وكيله: مشكلة حمدالله مع النصر لم تنتهِ والسويكت صاحب فضل كبير

حمدالله 1 - وكيله: مشكلة حمدالله مع النصر لم تنتهِ والسويكت صاحب فضل كبير
تسيطر حالة من الغموض على مستقبل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع فريقه السعودي، خاصة بعد إعلان وكيل أعماله في الأيام الماضية احتمالية رحيله.

عبدالرحيم حمدالله، شقيق اللاعب ووكيل أعماله، نشر اليوم السبت صورة تجمع اللاعب مع رئيس النادي صفوان السويكت عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وكتب يقول إن المشكلة انتهت حاليًّا، لكنها لم تحل بشكل نهائي، ما يترك الباب مفتوحًّا أمام التكنهات حول رحيله.

• عبد الرزاق حمد الله يصدم النصر ويهدد بفسخ عقده (اضغط هنا)

وأضاف وكيل أعمال حمدالله: «تم حل الخلاف حاليًّا، لكن القضية لم تغلق يشكل نهائي، والفضل الكبير يعود إلى رئيس النادي الذي يعمل خلف الكواليس. سيكون حمدالله جاهزًّا للمشاركة مع النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين».

ويعد حمدالله أحد أبرز اللاعبين الأجانب الذين مروا على نادي النصر، حيث قاد الفريق في الموسم ما قبل الماضي لتحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وعلى المستوى الشخصي، فاز حمد الله بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين موسمي 2018-2019 و2019-2020 وحطم العديد من الأرقام القياسية مع الفريق.

وخسر النصر لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالح الهلال في الماضي، وقد تسلح بالعديد من اللاعبين المحليين والأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل استعادة اللقب المفقود إضافة إلى تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.



●●