image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عبد الرزاق حمد الله يودع النيجيري أحمد موسى برسالة مؤثرة

الله 5 - عبد الرزاق حمد الله يودع النيجيري أحمد موسى برسالة مؤثرة

حرّص النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. على توجيه رسالة وداعية إلى زميله النيجيري أحمد موسى، بعد رحيل الأخير عن صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الإدارة النصراوية برئاسة الدكتور صفوان السويكت قد أعلنت مساء يوم أمس الأحد. استغنائها عن خدمات اللاعب النيجيري بعد موسمين لعب فيما بقميص العالمي. حيث فشل موسى في تقديم الإضافة المطلوبة مع الفريق العاصمي.

من جهته، نشر حمد الله عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” صورة تجمعه بموسى. وعلق على هذه الصورة قائلًا: «أنا حزين جدًا لأنك ستتركنا، أود أن أشكرك على كل ما قدمته معنا. أتمنى لك كل التوفيق في مستقبلك».

رسميًا.. النيجيري أحمد موسى يرحل عن صفوف النصر.. (طالع التفاصيل)

فيتوريا يعطل عودة بيتروس إلى صفوف النصر.. (طالع التفاصيل)

وأضاف: «كان شرفًا لي أن ألعب معك، لن أنسى أبدًا أنني لعبت معك.. أحمد موسى أحد أفضل اللاعبين في قارة فريقيا».

وكان أحمد موسى قد انتقل إلى صفوف النصر في عام 2018، ومنذ انتقاله إلى العالمي شارك في 57 مباراة. سجل خلال هذه المباريات 11 هدفًا وصنع 14 آخرين. كما ساهم في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين 2018 – 2019، وكأس السوبر السعودي في يناير الماضي.

الجدير بالذكر أن العالمي يخوض يوم غدٍ الثلاثاء مواجهة غاية في القوة أمام فريق أهلي جدة. وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس الخادم الحرمين الشريفين.



●●