image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

رئيس لجنة الانضباط يحدد موقف حمد الله من دوري أبطال آسيا

الله في التدريبات 1 - رئيس لجنة الانضباط يحدد موقف حمد الله من دوري أبطال آسيا

كشف أيمن الرفاعي رئيس لجنة الانضباط والأخلاق السابق موقف المغربي عبد الرزاق حمد الله من المشاركة مع النصر في مباريات دوري أبطال آسيا. بعد العقوبة الأخيرة التي فُرضت عليه من قبل لجنة الانضباط.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قد فرضت عقوبة مبدئية على عبد الرزاق حمد الله، بالإيقاف لمدة 15 يومًا. بعد التصرف الأخير الذي بدر منه عقب مباراة فريقه أمام الفيصلي، في نصف نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط تصدر قرارًا بمعاقبة حمد الله.. وإدارة النصر تتحرك بشكل عاجل

في هذا الصدد، أكد أيمن الرفاعي أن عقوبة حمد الله لا تشمل مبارياته مع فريق النصر في دوري أبطال آسيا. إلا أنه لن يكون قادرًا على المشاركة مع العالمي في مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق النصر قد ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور نصف النهائي. بعد خسارة المباراة التي جمعته بنادي الفيصلي على ملعب مرسول بارك، بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من عبد الرزاق حمدالله ورئيس النصر على قرار إيقاف المغربي

الجدير بالذكر أن منافسات دور المجموعات بالموسم الجديد من دوري أبطال آسيا، ستنطلق يوم 15 أبريل الجاري، بنظام التجمع. وتستمر المنافسات حتى يوم 30 من الشهر ذاته.

هذا وكانت قرعة المسابقة القارية قد أوقعت فريق النصر في المجموعة الرابعة. إلى جانب السد القطري والوحدات الأردني، بالإضافة إلى الفائز من مباراة العين الإماراتي ونادي فولاذ الإيراني.



●●