image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

أول تعليق من حمدان الرويلي بعد جراحة الأربطة

الرويلي 3 - أول تعليق من حمدان الرويلي بعد جراحة الأربطة
أكد نجم فريق التعاون حمدان الرويلي أنه سيغادر المستشفى اليوم الأحد بعد خضوعه إلى عملية جراحية في أربطة مفصل القدم على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الدحيل القطري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن ينضم الرويلي إلى بعثة التعاون لبدء برنامجه العلاجي والتأهيلي، إذ يشير التقرير الطبي إلى حاجة الرويلي لفترة علاج وتأهيل من أربعة إلى خمسة أشهر قبل العودة مجددًّا إلى الملاعب.

وكشف الرويلي في أول تصريح له بعد الإصابة: «عندما سقطت على الأرض ونظرت إلى قدمي، صرخت وشعرت بالألم فأدركت حينها أن الأربطة انقطعت».

وأوضح: «التحمت رجلي اليسرى بحذاء لاعب الدحيل واختل توازني عندما سقطت، وحينها لم أعلم بما حدث، فقد فقدت تركيزي قبل أن أستفيق وأشاهد قطع أربطة المفصل حيث كان كل من في الملعب يصرخون لمساعدتي، حتى وصل المسعفون لي وذهبت إلى المستشفى».

ووجه الرويلي الشكر إلى إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، مهنئًّا في الوقت ذاته منسوبي النادي على التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وأكمل بقوله: «أشكر اللاعبين والأجهزة الفنية على وقوفهم ودعمهم وكل الرياضيين، كنت أشعر بالفوز وسعدت عندما علمت أننا انتصرنا وتأهلنا وأشكرهم على إهدائهم الفوز لي، وكنت واثقًّا بأننا سنتأهل وتمنيت أن أكون موجودًّا مع الفريق حتى نهاية المباراة ولكن الحمد لله على كل حال».

هذا ويلتقي التعاون مع النصر مساء اليوم الأحد ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في مباراة سيودع فيها المغلوب البطولة الآسيوية.

• نادي التعاون يعلن نجاح جراحة حمدان الرويلي (اضغط هنا)



●●