image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهريفي: ما حدث بين حمدالله والغنام يحدث حتى بين الأخ وأخيه

الله - الهريفي: ما حدث بين حمدالله والغنام يحدث حتى بين الأخ وأخيه
أكد أسطورة المنتخب السعودي ونادي النصر السابق فهد الهريفي أن العقوبة التي يجب أن يفرضها مجلس إدارة النادي على المغربي عبدالرزاق حمدالله وسلطان الغنام يجب ألا تخرج إلى وسائل الإعلام.

وكتب الهريفي في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: إن ما حدث بين حمد الله والغنام غير مقبول ومرفوض نعم، يحدث حتى بين الأخ وأخيه، وحدث في الماضي والحاضر وراح يحدث في المستقبل للكثير من الأندية».

وأضاف: «أرجو عدم معاقبة الكيان بالإبعاد، الخصم حل على المخطيء، لكن يجب أن يكون داخل النادي ولا تخرج أموره للإعلام، حل كل المشاكل في أيديكم يا نجوم النصر».

وتأتي تغريدة الهريفي بعد المشادة التي حدثت بين ثنائي النصر عبدالرزاق حمدالله وسلطان الغنام، في مباراة فريقهم أمام الرائد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بتأهل الأصفر إلى ربع النهائي.

وتطور الأمر بين حمدالله والغنام إلى درجة الاشتباك بالأيدي، ما أشغل غضب جماهير ومنسوبي نادي النصر، خاصة في هذه المرحلة التي يحتاج فيها الفريق إلى تكاتف الجهود من أجل الابتعاد عن قاع الترتيب.

ويقدم النصر مستويات غاية في السوء خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يقبع في المركز الخامس عشر – قبل الأخير – برصيد 4 نقاط بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

بالفيديو.. اشتباك بالأيدي بين ثنائي النصر حمد الله والغنام (اضغط هنا)

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد (اضغط هنا)



●●