image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

نصراوي: عقلية حمدالله مثل طفل ويجب على بيتروس التوقف عن التمثيل

.jpg - نصراوي: عقلية حمدالله مثل طفل ويجب على بيتروس التوقف عن التمثيل
استنكر لاعب النصر السابق صالح المطلق تصرفات محترفي فريق النصر الأول لكرة القدم المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي بيتروس ماثيوس. بعد أدائهما في مباراة فولاذ الإيراني التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء.

وقال المطلق في تصريح تلفزيوني لبرنامج «في المرمى» الذي يبث عبر قناة العربية. إن المدير التنفيذي في نادي النصر حسين عبدالغني. يجب أن يتدخل من أجل إيقاف البرازيلي بيتروس عن تمثيل دور المظلوم.

وأوضح المطلق أن تمثيل بيتروس -على حد تعبيره- أدى إلى تسجيل فولاذ الإيراني هدفًّا في شباك النصر. لكن عندما توقف عن التمثيل تمكن من تسجيل هدف التعادل في المباراة التي انتهت بهدف لمثله.

وعلق المطلق على تصرف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مع المدرب مانو مينيز عندما تم استبداله. مشيرًّا إلى وجود مقولة قاسية توضح بأن اللاعب مهما كان كبيرًّا في السن فإنه يظل بعقلية طفل، مشددًّا على أن هذا الأمر لا يجوز في الملاعب.

وأكد لاعب النصر السابق أن أداء النصر في المباراة كان جيدًّا، مشيرًّا في الوقت ذاته إلى أن المباراة التي ستجمع النصر يوم الجمعة المقبل مع الفريق الإيراني ذاته، ستكون صعبة، لكون الفريق الإيراني ناجح في الاستفزاز ولديه براعة في جعل الحكم يميل إليه على حد تعبيره.

النصر السعودي يكتفي بالخروج بنقطة وحيدة أمام فولاد الإيراني (اضغط هنا)

حدث مؤسف خلال لقاء النصر وفولاد الإيراني.. جدال حاد بين حمدالله ومينيز (اضغط هنا)

مانو مينيز يكشف سبب استبدال حمد الله أمام فولاد الإيراني (اضغط هنا)



●●