image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عبدالرزاق حمدالله يوجه رسالة إلى زملائه الراحلين عن النصر

1 - عبدالرزاق حمدالله يوجه رسالة إلى زملائه الراحلين عن النصر
وجَّه المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رسالة إلى زملائه اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب حمد الله من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «السلام عليكم، أريد أن أشكر كل إخواني اللاعبين الذين رحلوا عن النادي، متمنيًّا لهم كل التوفيق في مسيرتهم المقبلة».

رسميًّا: نادي الاتحاد يضم ظهير النصر حمد آل منصور (اضغط هنا)

رحيل فيتوريا يكلف خزينة النصر ملايين الريالات (اضغط هنا)

وأضاف حمدالله «جبرين وهوساوي وعوض وجوليانو وزيد ومنصور وعويشير وبيتروس، ولا أنسى اللاعبين الشباب، حفظكم الله ورعاكم أينما كنتم».

وعاد حمدالله صباح يوم أمس الأربعاء إلى العاصمة الرياض بعد انتهاء الإجازة التي منحتها له إدارة النصر عقب الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.

ووقعت إدارة النصر مخالصات مالية مع عدد من اللاعبين وقامت بإعارة العديد أيضًّا، بعد ازدحام قائمة الفريق باللاعبين المحليين والأجانب.

وتعاقد نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع 12 لاعبًّا أبرزهم الأرجنتيني غونزالو مارتينيز والكوري الجنوبي كيم جين سو وعبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم وأسامة الخلف وعلي لاجامي وعلي الحسن.

وخسر النصر أول مباراة يخوضها في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أمام الفتح بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بعد غياب حمدالله ونخبة من اللاعبين لأسباب مختلفة.

هذا ويخوض فريق النصر مباراة قوية مساء اليوم الخميس عندما يحل ضيفًّا ثقيلًّا على نظيره التعاون ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.



●●