image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي يكشف سبب استبعاد حمد الله من موقعة الديربي أمام الهلال

والنصر - الصرامي يكشف سبب استبعاد حمد الله من موقعة الديربي أمام الهلال
أزاح المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر سعود الصرامي الستار عن سبب استبعاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله محترف فريق النصر الأول لكرة القدم من مواجهة فريقه أمام الهلال المقررة ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب الصرامي في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «آخر خبر. إبعاد المهاجم عبدالرزاق حمدالله من مباراة الهلال بقرار فني نظرًّا لانخفاض مستواه وغيابه عن التسجيل».

ويستضيف فريق النصر غريمه التقليدي الهلال على ملعب مرسول بارك، مساء يوم الثلاثاء المقبل في قمة مباريات الأسبوع العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «الدوري السعودي للمحترفين».

ولم يقدم حمدالله الذي توِّج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين على التوالي. ما ينتظره عشاق النصر خلال الموسم الحالي، فبعد مرور 19 جولة، لم يسجل حمدالله سوى ثلاثة أهداف فقط.

أما النصر فبدأ الموسم بشكل كارثي وظل في قاع الترتيب لعدة جولات. ما تسبب في إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا وتعيين الكرواتي آلين هورفات مدرب درجة الشباب مدربًّا مؤقتًّا للفريق الأول.

وعلى الرغم من نجاح هورفات في إبعاد النصر عن المراكز المتأخرة وقيادته إلى التتويج بلقب كأس السوبر السعودي على حساب غريمه الهلال. واقترابه من المربع الذهبي، إلا أن الفريق عاد إلى النتائج المخيبة للآمال وتراجع إلى المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب حمدالله قبل مباراة النصر والهلال (اضغط هنا)

حمد الله: النصر بحول الله هو بطل الدوري السعودي في نهاية الموسم (اضغط هنا)



●●