image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب حمدالله قبل مباراة النصر والهلال

الله 3 - لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب حمدالله قبل مباراة النصر والهلال
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد معاقبة المهاجم المغربي المحترف في صفوف نادي النصر عبدالرازق حمدالله بعد ارتكابه مخالفة خلال مباراة فريقه أمام التعاون.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق تغريم حمدالله بمبلغ 15 ألف ريال بسبب تبادل قميصه مع لاعب فريق التعاون. خلال المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي وانتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة.

وأوضحت اللجنة في بيان رسمي أن المغربي حمدالله قد خالف البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا المستجد. وفقًّا لما ذكره مراقب المباراة في تقريره، مشيرة إلى أن قرار العقوبة الصادر بحق اللاعب غير قابل للاستئناف.

ولم يعرف النصر طعم الفوز منذ تلك المباراة، حيث خاض بعدها ثلاث مباريات في الدوري السعودي. أمام الفتح (كانت مؤجلة) والشباب والقادسية، تعادل في الأولى بهدف لمثله، ثم خسر الثانية برباعية نظيفة، قبل أن يسقط في الأخيرة بهدف دون مقابل.

وعاد أصفر الرياض إلى النتائج السيئة مجددًّا، بعدما كان قريبًّا من المربع الذهبي. عاد بسبب النتائج الأخيرة إلى المركز التاسع برصيد 25 نقطة بفارق 13 نقطة عن الشباب المتصدر.

هذا ومن المقرر أن يلتقي النصر مع غريمه التقليدي الهلال يوم الثلاثاء المقبل في قمة مباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

نادي التعاون يصدر بيانًّا ناريًّا ضد أخطاء التحكيم في مباراته مع النصر (اضغط هنا)

النصر يبدع أمام التعاون ويفوز بثلاثية في الجولة 17 (اضغط هنا)



●●