مسؤول نادي الاتحاد يعلق على ضرب النصر بثلاثية

  • تاريخ المقال 19 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
النصر - الاتحاد - أندرسون تاليسكا

أعرب حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد عن سعادته بتحقيق الفوز أمام النصر مساء أمس. كاشفًا الستار عن أصعب اللحظات التي مرت على النادي باللقاء.

وصرّح البلوي خلال حديثه مع برنامج “المنصة” عبر إذاعة “ألف ألف” قائلًا: “المباراة كانت صعبة للغاية، وجزائية النصر المهدرة كانت اللحظة الأصعب في الكلاسيكو”.

وأكمل: “اتخذنا الإجراء اللازم لحفظ حق نادي الاتحاد بشأن ما حصل في موضوع تذاكر مباراة النصر. لم أتحدث مع اللاعبين قبل المباراة ولكنهم كانوا يستشعرون المسؤولية وأهمية اللقاء. وقالوا لي ذلك بعد الفوز وهو أمر يستحق الإشادة”.

وأضاف حماد البلوي:”رسالة نادي الاتحاد سامية ولا تقبل الدخول في مهاترات قد تضعنا خارج دائرة التفكير في الأهم داخل المستطيل الأخضر. وأنمار الحائلي وأحمد كعكي يقدمون الغالي والنفيس من أجل عودة نادي الاتحاد لوضعه الطبيعية”.

وعن غروهي قال: “غروهي لم يكن جاهزًا لمواجهة أبها رغم رغبتنا في إشراكه. ولكنه قال لي بأنه سيكون جاهزاً 100٪ للقاء النصر وكان في الموعد. غروهي عند تمديد عقده كان أشبه بابن من أبناء النادي الأوفياء الذي يوقعون عقد احترافي لأول مرة. ووافق على الفور على التمديد والشكر موصول له ولوكيل أعماله”.

وجدير بالذكر أنّ العميد ضرب النصر مساء أمس السبت في عقر داره بثلاثية مقابل هدف وحيد. وتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد 5 مباريات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410