image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

صفقة كمارا تثقل كاهل الاتحاد بـ13 مليون ريال.. والقادسية يتجه إلى غرفة فض المنازعات

كمارا - صفقة كمارا تثقل كاهل الاتحاد بـ13 مليون ريال.. والقادسية يتجه إلى غرفة فض المنازعات
أعرب مصدرٌ مسؤول بنادي القادسية عن استيائه من تعامل مجلس إدارة نادي الاتحاد بشأن سداد الدفعات المتبقية من صفقة انتقال هارون كمارا إلى النادي الجداوي، موضحًّا في الوقت ذاته أن إدارة أنمار الحائلي لا ترد على اتصالاتهم أو خطاباتهم.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، إن ناديه تعامل مع الإدارة الاتحادية بكل احترافية خلال فترة المفاوضات من أجل إنها انتقال اللاعب قبل بداية الموسم الجاري، على الرغم من وجود عروض من أندية أخرى.

واستدرك المصدر أن إدارة القادسية فوجئت بتجاهل اتصالاتهم والخطابات التي أرسلوها إليهم، والتي تؤكد حاجتهم الماسة إلى المبالغ المتبقية لتسيير أمور النادي، لاسيما فريق الكرة الذي يكافح في العودة إلى دوري المحترفين.

وتوجهت إدارة نادي القادسية قبل نحو شهر، إلى غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بشكوى لسداد الدفعات الأخيرة من قيمة انتقال كمارا، والتي تبلغ 13 مليون ريال، علمًّا بأنهم حصلوا على 6 ملايين ريال عند انتقاله، لكن بيد أن القضية ما تزال معلقة ولم يتم البت فيها حتى تاريخه.

وشدد المسؤول على أن اللجنة القانونية في نادي القادسية، تتواصل باستمرار مع غرفة فض المنازعات، من أجل تسريع عملية البت في الشكوى ضد نادي الاتحاد، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



●●