image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

هاسي يرحب بانضمام الكرواتي فيليب براداريتش لمعسكر الأهلي

هاسي 11 - هاسي يرحب بانضمام الكرواتي فيليب براداريتش لمعسكر الأهلي

وصل الكرواتي فيليب براداريتش المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. إلى مقر إقامة بعثة الراقي في مدينة طبرقة التونسية، من أجل الانضمام إلى المعسكر الإعدادي هناك.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مقطع فيديو. أبرز من خلاله وصول المحترفي الكرواتي فيليب براداريتش، إلى مدينة طبرقة التونسية، حيث المعسكر الأهلاوي.

اقرأ أيضًا.. عبد الرحمن العبيد ينهي الفحوصات ويلتحق بمعسكر النصر في بلغاريا

وبعد وصول النجم الكرواتي إلى مقر إقامة البعثة الأهلاوية، التقى بالمدير الفني للفريق بيسنيك هاسي. الذي رحب بانضمامه إلى المعسكر الأهلاوي، متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع الراقي.

وفي السياق ذاته، التي اللاعب بمدير الكرة بالنادي الغربي موسى المحياني، وكذلك بعددٍ من لاعبي الفريق مثل: حسين المقهوي ونوح الموسى وسلمان المؤشر. وسط ترحيب كبير به وسعادة غامرة من النجم الكرواتي.

اقرأ أيضًا.. المنتخب السعودي الأولمبي يتعادل سلبيًا مع رومانيا

ونشر الحساب الأهلاوي تصريحات أدلى بها براداريتش، عقب وصوله لمقر إقامة النادي الأهلي: «مرحبًا جماهير الأهلي، سعيد بتواجدي في تونس مع الفريق استعدادًا للموسم المقبل، كونوا معنا».

وكانت الإدارة الأهلاوية قد أعلنت يوم الاثنين الماضي تعاقدها مع الكرواتي فيليب براداريتش، لمدة موسمين. قادمًا من نادي كالياري الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي العين السعودي في الموسم الماضي.



●●