image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هاشم سرور يشرح لإدارة النصر أهم عوامل اكتساح البطولات

النصر 1 - هاشم سرور يشرح لإدارة النصر أهم عوامل اكتساح البطولات

وجه هاشم سرور القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نصيحة خاصة للإدارة برئاسة مسلي آل معمر. يوضح من خلالها طريقة العودة إلى اكتساح البطولات في الفترة المقبلة.

وكتب هاشم سرور عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الاستعداد الجيد ومتابعة انضباط اللاعبين خلال الموسم الجديد. بالإضافة إلى تطبيق مزيد من التمارين والحرص من اللاعبين على المحافظة هي أهم عوامل اكتساح البطولات».

اقرأ أيضًا.. لجنة الكفاءة المالية تعلن الالتزامات واجبة السداد لأندية دوري المحترفين

وأضاف أسطورة العالمي: «نصيحة لإدارة النصر بصفتي لاعب عاصرت الكثير من الأجيال. لاعب دون محافظة مهما كان اسمه فلن يكون ذو جدوى في الفريق وتعتبر الملايين التي صرفت عليه خسارة».

واختتم هاشم سرور حديثه موضحًا معنى محافظة اللاعبين، قائلًا: «المحافظة بالنسبة للاعب تعني مواصلة التألق وارتفاع المستوى. وعدم المحافظة تعني نزول المستوى وخسائر متتالية للفريق».

اقرأ أيضًا.. زياد الصحفي يخضع إلى برنامج إعدادي في فرنسا

وخلال الفترة الماضية، نجحت الإدارة النصراوية في تدعيم صفوف الفريق بصفقتين من العيار الثقيل. حيث تعاقدت أولًا مع لاعب الوسط البرازيلي أندرسون تاليسكا، وبعدها تعاقدت مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

هذا وترغب الإدارة النصراوية في العودة بالفريق إلى المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين. بعدما أمضى العالمي الموسم المنصرم في منافسة أندية وسط الترتيب، ليتمكن في الأخير من حسم المركز السادس، برصيد 46 نقطة.



●●