image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هاشم سرور: غلطات تحكيمية وضعت النصر في موقف حرج مع الجماهير

2 - هاشم سرور: غلطات تحكيمية وضعت النصر في موقف حرج مع الجماهير
وجَّه نجم المنتخب السعودي ونادي النصر السابق هاشم سرور رسالة مؤثرة إلى لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم بعد فوزهم على الباطن بهدفين مقابل هدف يوم أمس الاثنين في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وغرد سرور من حسابه على موقع تويتر يقول: «نجوم النصر، أنتم اليوم الواجهة الحقيقية التي تمثل اسم النادي، وأنتم الأمل لجماهيره».

وأضاف: «معاناتكم بعد رجوعكم من الإصابات وكورونا، والجهد الذي بذلتموه داخل الملعب، الذي قوبل بغلطات تحكيمية وضعت النصر في مكان لا يليق به ووضعتكم في حرج أمام الجماهير».

وزاد: «اليوم بدأتم بالرجوع لمعنوياتكم وجزء من مستوياتكم، ونعلم أن المستوى يعود بالتدريج، أنصحكم اليوم ببذل المزيد والتعاون أكثر فيما بينكم داخل الملعب، حتى يعود النصر يضرب كما تعودنا عليه»، مطالبًّا اللاعبين بالتركيز في النصر وجماهيره، وأن يستشعرون المسؤولية.

وأكمل بقوله: «ما يحدث لا يرضي جماهير النصر، رغم إيماننا أن التحكيم ظلم فريقنا كثيرًّا، لكن لا عذر لكم لأننا أصحاب مواقف كثيرة وقديمة مع التحكيم. مواصلة الانتصارات هي الحل لإلجام التحكيم وغيره، بالتوفيق لكم ولنصرنا العظيم».

وعلى الرغم من الفوز على الباطن، إلا أن النصر ما يزال في المركز الخامس عشر – قبل الأخير – في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط فقط حصدها من 9 مباريات.

روي فيتوريا: جمهور النصر عاطفي وهذا سبب البداية المُتعثرة (اضغط هنا)

نادي النصر يعود إلى درب الانتصارات عبر بوابة الباطن (اضغط هنا)



●●