image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الفحوصات تحسم مصير نجم أهلي جدة في دوري الأبطال

القيد 1 - الفحوصات تحسم مصير نجم أهلي جدة في دوري الأبطال
قالت مصادر صحفية إن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة حسن القيد سيخضع لفحوصات طبية دقيقة اليوم الأربعاء لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الماضية مع الشرطة العراقي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت المصادر أن حسن القيد سيجري كشفًّا طبيًّا بأحد المستشفيات في العاصمة القطرية الدوحة للوقوف على نوع الإصابة التي تعرض لها والبرنامج العلاجي ومدة غيابه عن الملاعب.

وأجرى حسن القيد فحوصات مبدئية أظهرت إصابته في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي خرج على إثرها من أرضية الملعب محمولًّا على نقالة بعد مرور 21 دقيقة من مباراة الأهلي والشرطة العراقي الماضية.

وفاز الأهلي على الشرطة العراقي يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدف نظيف سجله الألماني ماركو مارين، ليتصدر الفريق الجداوي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد انسحاب الوحدة الإماراتي من البطولة وإلغاء نتائجه.

ويتجدد الموعد بين الأهلي السعودي والشرطة العراقي عندما يلتقيان يوم غد الخميس ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا المقام في قطر بنظام التجمع بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا التي تُصعب عملية التنقل بين البلدان.

اقرأ أيضًّا في أخبار الأهلي السعودي

• الفحوصات تثبت سلامة أهلي جدة من فيروس كورونا (اضغط هنا)

• قوانين الاتحاد الآسيوي تبعثر أوراق مدرب أهلي جدة (اضغط هنا)

• الرباط الصليبي يفجع أهلي جدة قبل المشاركة الآسيوية (اضغط هنا)

• النصر يوافق على إعارة أحمد موسى إلى أهلي جدة بشرط (اضغط هنا)

• صراع بين الأندية السعودية لخطف نجم أهلي جدة (اضغط هنا)



●●