image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نجم شاب يعوّض غياب عمر السومة نجم الأهلي أمام الاتفاق

السومة - نجم شاب يعوّض غياب عمر السومة نجم الأهلي أمام الاتفاق

أكّدت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي فلادان ميلوفيتش. قد استقر على بديل السوري عمر السومة.

وكان المهاجم المخضرم قد تعرض لإصابة خلال لقاء الراقي الأخير أمام فريق أبها في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين في العضلة الضامة. وسيحتاج إلى فترة علاجية تصل إلى عشرة أيام.

وذكرت التقارير الصحفية أنّ مدرب الفريق الأول فلادان ميلوفيتش قرر استدعاء أحد المهاجمين في فريق الدرجة الشباب بالنادي الأهلي قبل لقاء الاتفاق.

وأوضحت أنّ المهاجم الشاب الذي سيعتمد عليه فلادان ميلوفيتش هو الموهوب حسن العلي. وسيضمه إلى التدريبات الجماعية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تأكد غياب عمر السومة.

وفي ذات السياق، فقد أفادت تقارير أخرى أنّ المدرب الصربي قد استعاد اثنين من نجوم الأهلي الغائبين عن تشكيلة الفريق. وهو ما يمثل إضافة قوية لكتيبة المدرب.

وتابعت التقارير أنّ الثنائي المذكور هو المهاجم الغاني صامويل أوسو والحارس المخضرم محمد العويس. ومن المتوقع أن يتواجدا في قائمة اللقاء المقبل أمام فارس الدهناء.

واستكملت أنّ صامويل أوسو قد تعافى تمامًا من العارض الصحي الذي أبعده عن اللقاء أمام أبها كما انتهت مدة الإيقاف التي فرضت على محمد العويس بعد اللقاء أمام القادسية.

الأهلي يفقد خدمات نجمه السوري عمر السومة بسبب الإصابة (طالع التفاصيل).

مهلة أخيرة للجزائري جمال بلعمري لتحديد موقفه من الأهلي (طالع التفاصيل).



●●